إسكندرانى
مرحباً بك معنا فى بيتك الثانى

إسكندرانى


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 صور للاساتذه وبعض معلومات عنهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moonshadow
Super Administrator
Super Administrator
avatar


مُساهمةموضوع: صور للاساتذه وبعض معلومات عنهم   الخميس أبريل 10, 2008 6:27 am


أساتذة الأكاديمية ( لجنة التقييم )



رولا سعد



رولا سعد رئيسة الأكاديمية والحريصة على شؤون الطلاب ومتابعتهم وإدارة الشاردة والواردة في الأكاديمية والبرايم، أطلقت هذه السنة جيلا" جديدا" من المواهب من كافة العالم العربي.

وذلك بعد جولات طويلة ومتكررة على الأرض لاختيار الأفضل بين المتقدمين بالطلبات.

فجاءت النتيجة مع البرايم الأول مع مجموعة قالت عنها رولا أن :" مستواهم عالي جدا" ونحن مسرورون لأنهم معنا. والعدد هذه السنة 20 لأننا لم نستطع أن نقلّص العدد . فهم موهوبون ويستحقون الفرصة."

مع مهماتها في البرايم من تنفيذ إنتاج وإعداد وإشراف، بات الطلاب يعرفون تماما" أن أمامهم استحقاقا" أسبوعيا" يجب أن يكون على مستوى عالي من الإحتراف الفني على كافة المستويات.

وهكذا يتابع المشاهدون هذه الدورة من ستار أكاديمي 5 وهم يعرفون تماما" أن الطلاب يجسدون في مكان ما طموح جيل شبابي في تحقيق أحلام راودتهم طويلا". ويعرفون أيضا" أن الرعاية الخاصة التي يتمتع بها الطلاب لا يمكن أن تنقص لحظة مع انسانة مسؤولة مثل رولا ومع أساتذة محترفين ومختارين بحرص.





غبريال يمين

هذه الشخصية التي تهوى الفن وتعمل للفن ومن خلال ستار أكاديمي أظهر اندماجا" مميزا" مع الطلاب. تجربته مع البرنامج بدأت من باب الحشرية وبعد خوض التجربة التي عنت له كثيرا" يعود هذه السنة ليشارك الطلاب الجدد أحزانهم وأفراحهم ويتابع تطوراتهم.





ماري محفوظ

رافقت ستار اكاديمي 1 و 2 و 4. ومن متتبعي ستار اكاديمي من لا يتذكر التمارين التي تعطيها ماري للطلاب... وهي تعود هذه السنة مع جيل جديد لتقدم لهم الدروس ولتحيطهم برعاية تجمع بين الأمومة وبين رسالة الأستاذة. محترفة، ومندفعة إلى أقصى الحدود:"تجربتي مع ستار اكاديمي مميزة، من خلالها أتعاطى مع طلاب من مختلف الجنسيات في العالم العربي."




فؤاد فاضل

مشرف على الطلاب ونائب رئيسة الاكاديمية ( والد ميشال فاضل ) .





ميشال فاضل

تمارين أغاني البرايم عملية أسبوعية تتطلب جدية" ومهنية" والتزاما" من قبل الطلاب والأساتذة. فهي تحضير مكثف لحفل البرايم الذي ينقل مباشرة وحيث لا مجال للخطأ. فيحرص كل من وديع وميشال للعام الخامس على أن تكون إطلالة الطلاب على خشبة البرايم على مستوى يليق بالمشاهد وبأهداف البرنامج.





وديع ابي رعد


تمارين أغاني البرايم عملية أسبوعية تتطلب جدية" ومهنية" والتزاما" من قبل الطلاب والأساتذة. فهي تحضير مكثف لحفل البرايم الذي ينقل مباشرة وحيث لا مجال للخطأ. فيحرص كل من وديع وميشال للعام الخامس على أن تكون إطلالة الطلاب على خشبة البرايم على مستوى يليق بالمشاهد وبأهداف البرنامج.





اليسار كركلا

مع ستار أكاديمي طمحت أن تدخل فن الموسيقى والرقص إلى كل بيت، فالتزمت بالجدية والنظام في الدروس اليومية وفي التحضيرات للوحات البرايم. وتوصلت أن تجعل الطلاب يثبتون جدارتهم وقدراتهم وقدمتهم على خشبة المسرح هواة على طريق الإحتراف. اليسار كركلا تعمل على تخريج الجيل الخامس من ستار اكاديمي.


مقدمة البرنامج





هيلدا خليفة

للسنة الخامسة تطل هيلدا خليفة على المشاهدين لتقدم برنامج ستار أكاديمي في دورته الخامسة. هيلدا التي ارتبط إسمها باليوميات وبالبرايم تعتبر أن علاقة قوية تربطها بستار أكاديمي. وهي سعيدة لتقديمها برنامجا" يعمل على صقل المواهب الشابة، ويساعدها على الإنطلاق في عالم النجومية، إضافة إلى انه وبحسب قولها " البرنامج الأول من حيث النجاح والمشاهدة ، وأنا أحب الأعمال الناجحة.

الاكاديمية


((( صور )))






















ماذا عن ستار أكاديمي 5؟


61 برايم كما في السنتين السابقتين. -
42 ساعة نقل مباشر على محطة نغم. -
ملخص يومي مساء" وعلى مدار الأسبوع. -
والجديد في هذه الدورة. -
91 مشترك من مصر- الجزائر- المغرب- تونس- لبنان- السعودية- البحرين- الإمارات- الكويت- الأردن- فلسطين -
مشاركة أساتذة جدد واستحداث مواد جديدة. -
هيلدا خليفة تقديم

الدروس
أليسار كركلا الرقص
بيار سميا تقنيات صوت
غبريال يمين مسرح
وديع أبي رعد - ميشال فاضل تمارين أغاني
أسامة الرحباني ثقافة فنية
إنريكا بارباغالو تعبير مسرحي
ناظم فرح علم العروض
وائل جابر رياضة
جويا فرحات قساطلي تغذية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صور للاساتذه وبعض معلومات عنهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إسكندرانى :: ستار اكاديمي :: استار اكاديمى-
انتقل الى: