إسكندرانى
مرحباً بك معنا فى بيتك الثانى

إسكندرانى


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 860 شابا طلبوا يد نجمة ستار اكاديمي مايا نعمة للزواج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moonshadow
Super Administrator
Super Administrator
avatar


مُساهمةموضوع: 860 شابا طلبوا يد نجمة ستار اكاديمي مايا نعمة للزواج   الأربعاء أبريل 09, 2008 5:06 pm

مايا نعمة شابة جميلة , لم تلمس النجومية بحق , ولكنها شعرت بالتميز الحقيقي عن غيرها من الفتيات بنات جيلها . انها نجمة ستار اكاديمي 3 , التي تربطها بالجمهور علاقة جميلة وطيبة . وقد عاشت في حياتها سلسلة من الاعمال , بحيث عرضت الازياء قبل مشاركتها في ستار اكاديمي .







قبل اكثر من عام نشرت مجلة عربية في لقاء مع مايا على لسان النجمة , بان 260 شابا تقدموا لطلب يدها للزواج , وقد عاشت حياة مميزة وحساسة , ملئها الحب الذي تراه من المعجبين في كل مكان .






ولكن في مقابلة جديدة , عبر مجلة تعنى بشؤون النجوم , تحدثت مايا عن حياتها الشخصية , فقالت بان عدد قاصدين عائلتها في العام الاخير وصل الى اكثر من 860 شاب , ومن مختلف الاجيال , وكلهم بنيتهم الزواج منها . وكان اكبرهم سنا , مليونير يبلغ من العمر 56 عاما , وعرض مهر قدره 2 مليون دولار . ولكن مايا اعتذرت من الجميع , قائلة باللهجة الادبية التي اعتادت عليها ان حياتها الشخصية سوف تختار تفاصيلها وحدها وبدون تدخل احد . ولكنها ترحب بالمعجبين اينما كانوا ومهما كانوا وهي تعتبرهم جميعا احبائها .






ولمن لا يعلم فسبق ان نشرنا هذا الاسبوع صورة جديدة تجمع مايا نعمة مع فادي اندراوس في زاوية ستار اكاديمي , بعد ان قال فادي في تصريح له , بان علاقته بمايا اصبحت اقوى من السابق , وعلاقته بصديقته فيفيان تضررت بسبب اتهامه لها باستغلال شهرته لاجراء مقابلات مع مجلات عربية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
860 شابا طلبوا يد نجمة ستار اكاديمي مايا نعمة للزواج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إسكندرانى :: ستار اكاديمي :: استار اكاديمى-
انتقل الى: